عشاق سياراتbmw

موديلات سيارات bmw
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
               
                                                               
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» لعشاق بي ام دبليو E30 السيارة الرائعه.‎
الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:50 pm من طرف عادل حسن

» فن القيادة والمتعة في السيارات
الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:48 pm من طرف عادل حسن

» سيارات بي إم دبليو مستعملة للبيع
الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:45 pm من طرف عادل حسن

» سيارات مستقبل بي ام دبليو
الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:02 pm من طرف عادل حسن

» موديلات سيارات موديل سيارات بي ام دبليو
الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:59 pm من طرف عادل حسن

» ||| اضخم تقرير عن انظمة بي ام دبليو التقنيه والتكنولوجية |||
الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:55 pm من طرف عادل حسن

»  الفئه السابعه BMW 7 series للتمتع بكامل مزايا ا
الأحد يوليو 15, 2012 7:05 am من طرف عادل حسن

»  ( تقرير كامل ومفصل عن أرقى وأفخم سيارة في العالم ** (( رولز رويس
السبت يوليو 14, 2012 5:14 pm من طرف عادل حسن

» تقرير كامل عن سيارة فراري
السبت يوليو 14, 2012 4:58 pm من طرف عادل حسن

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

  الطرازات الفاخرة تحقق نمواً في مبيعات مجموعة bmw الشرق الأوسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل حسن
Admin
avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الطرازات الفاخرة تحقق نمواً في مبيعات مجموعة bmw الشرق الأوسط    الجمعة يوليو 13, 2012 10:33 pm

cheers
الطرازات الفاخرة تحقق نمواً في مبيعات مجموعة BMW الشرق الأوسط بنسبة 13% خلال النصف الأول من عام 2012
مجموعة BMW الشرق الأوسط تنهي أفضل نصف أوّل على الإطلاق على صعيد المبيعات

أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط تحقيق نصف أوّل قياسيّ مع زيادة في مبيعاتها بنسبة 13% خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2012 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.
لقد باع المصنّع الألماني الراقي الأكثر نجاحاً عالمياً 10,352 سيارة من BMW وMINI لعملائه في 14 سوقاً من الشرق الأوسط، ويستعدّ بذلك لتحقيق سنة أخرى مكلّلة بالنجاح في المنطقة. ولا شكّ في أنّ هذه النتائج تؤكّد بوضوح النمو المتواصل الذي يحقّقه قطاع السيارات إقليمياً، كما تشير النتائج التي حققتها الشركة في النصف الأوّل من السنة إلى طلب العملاء الدائم على سيارات راقية من الطراز الأوّل.
وحافظت دولة الإمارات العربية المتّحدة على موقعها كالسوق الأكبر مع استحواذها على 51% من مبيعات مجموعة BMW وMINI خلال النصف الأوّل من السنة، تليها المملكة العربية السعودية والكويت. وتشمل الأسواق الأخرى التي حققت زيادة فردية في المبيعات عُمان مع 38%، والكويت مع 25%، وقطر مع 21% والأردن مع 10% ولبنان مع 8% والمملكة العربية السعودية مع 4%.

وفي هذه المناسبة، علّق أليكساندر إفتيموف، مدير قطاع المبيعات والتسويق، مجموعة BMW الشرق الأوسط، قائلاً: "نظراً إلى عدد السيارات المُباعة في النصف الأوّل من السنة تكون الشركة قد أنهت النصف الأوّل الأفضل على الإطلاق وهي تستعدّ لتحقيق سنة قياسية جديدة. وبالتعاون الوثيق مع وكلائنا الحصريين وموزّعينا المعتمدين، نحافظ على التزامنا بقيادة العلامات التجارية التابعة لمجموعة BMW نحو مزيد من النجاح في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق طرازات جديدة ومزيد من الاستثمارات في خدماتنا."


BMW: الطرازات الفاخرة لا تزال هي القوّة الدافعة خلف مبيعاتنا الجيّدة
لقد عزّزت مبيعات السيارات الفاخرة أداء مجموعة BMW الشرق الأوسط خلال النصف الأوّل من السنة بحيث كانت الفئة الخامسة الطراز الأكثر شعبية يليها BMW X5 Sports Activity Vehicle وBMW الفئة السابعة، طراز القمّة لدى الشركة.

وتعليقاً على أداء BMW الفئة السابعة، طراز القمّة لدى مجموعة BMW، قال إفتيموف: "لطالما تصدّرت الفئة السابعة الطليعة بين سيارات السيدان الفاخرة في المنطقة واحتلّت مكانة راسخة بين طرازاتنا الأفضل مبيعاً في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. وهي تحافظ على رونقها في قطاع السيارات الفاخرة إذ تجسّد قمّة الفخامة والأناقة والإبداع وهي خصائص يقدّرها ويطلبها عملاؤنا المميّزون هنا في الشرق الأوسط. ومع انطلاق أحدث جيل من هذه السيارة للبيع في الأسواق إقليمياً في شهر سبتمبر، إنّنا على ثقة تامّة بأنّ الفئة السابعة ستواصل مسيرتها الناجحة وستحافظ على موقعها كقوّة دافعة خلف تحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية في المبيعات."

ومن الطرازات الأخرى التي أثبتت شعبيّتها كان طراز BMW X6 Sports Activity Coupé وBMW الفئة الثالثة مع مبيع 1,229 و753 سيارة على التوالي. فقد أطلقت مجموعة BMW الشرق الأوسط خلال النصف الأوّل من عام 2012 الجيل الأخير من الطرازين بحيث وصل الطراز الجديد من BMW الفئة الثالثة في شهر فبراير، وهو يتسّم بحجمه الأكبر والمزيد من الخصائص الرياضية والديناميكية مع خيارات القيادة الثلاثة Modern, Sport and Luxury، بينما وصل طراز X6 Sports Activity Vehicle المحسّن إلى الشرق الأوسط في شهر يونيو.

MINI: تواصل الريادة كالعلامة التجارية الراقية الأسرع نمواً
ممّا يؤكّد مكانتها كالعلامة التجارية الراقية الأسرع نمواً في العالم وفي الشرق الأوسط على السواء، شهدت MINI نمواً قياسياً في مبيعاتها خلال الأشهر الستة الأولى من السنة محقّقة نمواً بنسبة 48% في تسعة من أسواق الشرق الأوسط، أي مع مبيع 695 سيارة. تصدّر المبيعات طراز MINI Countryman، أوّل سيارة من MINI رباعية الدفع ومزوّدة بأربعة أبواب والتي استحوذت على 41% من المبيعات الإقليمية للعلامة التجارية، بينما ساهمت MINI Hatch، وMINI Cabrio وMINI Coupé بشكل بارز في النجاح الذي حققته العلامة التجارية خلال النصف الأوّل من عام 2012.

وحققت MINI تقدّماً بارزاً أيضاً مع توسيع مجموعة طرازاتها خلال الأشهر الستة الأولى من السنة، بحيث شهد شهر مارس إطلاق MINI Roadster، وهو الطراز السادس الذي ينضمّ إلى طرازات MINI. إنّه الطراز الأوّل المكشوف من MINI والذي يضمّ مقعدين فقط وهو مثال رائع على تطوّر العلامة التجارية سنة بعد سنة لتكتسب شرائح جديدة من المعجبين والهواة.

قسم السيارات المستعملة والمعتمدة من BMW يشهد نمواً قياسياً
يحقق جانب آخر من الأعمال نمواً مستمرّاً ضمن مجموعة BMW الشرق الأوسط وهو BMW Premium Selection الخاص بالسيارات المستعملة والمعتمدة من BMW والذي يمنح العملاء راحة بالٍ لا تقلّ مستوًى عن راحة البال التي يوفّرها اقتناء سيارة جديدة كلياً من BMW. وقد بلغت زيادة المبيعات ضمن هذا البرنامج 13% في ثمانية أسواق خلال النصف الأوّل من 2012.

وأضاف إفتيموف قائلاً: "مع ارتقاء سوق المنتجات الفاخرة من مستوًى إلى آخر، تزداد المنافسة، غير إننا متأكّدون من أننا سنحافظ على مكانتنا كالمصنّع العالمي الأكثر نجاحاً للسيارات الراقية وذلك بفضل حرصنا الدائم على إطلاق طرازات جديدة، والاستثمار في برامج تدريبية منتظمة حرصاً على أن تبقى فرق مبيعاتنا على اطّلاع بأحدث المعلومات وإبداعات التكنولوجيا وخصائص السيارات، وتقديم عروض مميّزة على الأسعار ورزم التمويل المرن إلى جانب تطبيق حملات تسويقية عالمية المستوى."

-انتهى -
حول مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI، ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 25 مصنع إنتاج في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

خلال عام 2011 المالي، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.67 مليون سيارة وأكثر من 113,000 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2011 قبل الفوائد والضرائب 7.38 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 68.82مليار يورو. في 31 ديسمبر 2011، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 100,000 موظّف.

ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. ونتيجة لتلك الجهود، احتلّت مجموعة BMW المرتبة الأولى في مؤشرات داو للاستدامة في السنوات السبعة الماضية.

للمزيد من المعلومات والصور، الرجاء زيارة الموقع الإعلامي [IMG]http://www.press.bmwgroup.com[/url]

مع تحياتي

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bmwcars.rigala.net
 
الطرازات الفاخرة تحقق نمواً في مبيعات مجموعة bmw الشرق الأوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سياراتbmw :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: